-->
مدونة العبقري للمعلوميات مدونة العبقري للمعلوميات
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونج تُرسل لزبائنها صناديق مُقاومة للاحتراق لإرجاع هواتف Note 7

بعد أن أعلنت سامسونج رسميًا اليوم عن وفاة هاتف Galaxy Note 7، تلقّى بعض أصحاب الجهاز الذين اشتروه من سامسونج مباشرةً، صندوقًا أرسلته الشركة تم تخصيصه لإرجاع الهاتف.
لكن ما تم إرساله ليس صندوقًا عاديًا، حيث يحتوي غلاف خاص يمنع انتشار النار إلى الخارج في حال تعرّض الهاتف للاحتراق على الطريق أثناء عملية شحنه إلى الشركة. بداخل هذا الصندوق يوجد صندوق آخر، وبداخله أيضًا علبة صغيرة لوضع الهاتف. كما زوّدت سامسونج المستخدمين بقفازات خاصة يمكن استخدامها لدى إعادة تعليب الهاتف لأن بعض الأشخاص لديهم حساسية ضد المواد العازلة المستخدمة ضمن الصندوق كما ذكرت الشركة.
سامسونج وفرت دليلًا سريعًا يشرح كيفية إعادة الهاتف، مع ملاحظة خارجية على الصندوق تذكر أنه مخصص للشحن البرّي فقط ولا يجب شحنه جوًا.
كما تضمن الصندوق رسالة من سامسونج فيها اعتذار مُباشر يقول نصه: “السلامة هي دائمًا أولويتنا الأولى. نحن ندرك أننا لم نُلبّي معايير التفوق التي تتوقعها وتستحقها مع هاتف Note 7. لهذا، نحن نعتذر بصدق”.
تدل كل هذه الاحتياطات على خطورة الوضع بالفعل. إن قضية احتراق الهاتف ليست مُزحة، لهذا يجب على كل من يمتلك الجهاز إعادته فورًا وعدم المراهنة على أن هاتفه قد يكون آمنًا ولا يحترق فجأة.

  1. T-Tetanium Wood Stoves - ITUNIC Art Online
    A T-Tetanium Wood Stove. T-Tetanium wood has great qualities titanium ore like ceramic vs titanium curling iron a natural smooth leather titanium legs finish. Made titanium steel of titanium and wood and titanium pan with strong

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة العبقري للمعلوميات

2016