وقفت منذ الصباح الباكر هذا اليوم طوابير طويلة من زبائن آبل للحصول على نسختها الخاصة من الهاتف الجديد iPhone 6S وذلك على أبواب متاجر آبل في عدد من مدن العالم، ومن بينها لندن.
سامسونج قررت ألّا تدع زبائن آبل وشأنهم حيث ذكرت تقارير صحفية بأن
شبانا يعملون لصالح شركة تسويق متعاقدة مع سامسونج، دخلوا بين صفوف المنتظرين حاملين لافتات كبيرة عليها صور هاتفي Galaxy S6 Edge و Edge Plus مع عبارة تقول “الحاجة للتغيير قد أصبحت أكبر”. كما وزع “المقتحمون” أوراقا إعلانية على الواقفين.
وذكرت التقارير بأن مجموعة أُخرى من موظّفي التسويق التابعين لسامسونج، ارتدت قُمصانا زرقاء اللون كتلك التي يرتديها موظفو متاجر آبل وقاموا بتوزيع بطانيات وزجاجات ماء ووسادات، تسلمها جمهور آبل التَعِب من البرد والانتظار ظنا بأن من قاموا بتوزيعها موظفون من شركة آبل، كي يكتشف بعضهم لاحقا بأن الأشياء التي تسلموها تحمل الوسم الخاص بسامسونج NextIsNow# وهي حملة مضادة أطلقتها سامسونج على تويتر تدعو فيها لشراء هواتفها الجديدة.
ما رأيك بمثل هذا الأسلوب التسويقي من سامسونج؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.
ههههههههههه والله شركة سامسونغ فظيعة
ردحذفشركة سامسونغ في الفترة الأخيرة تستفز ابل كثيرا
ردحذفوهي سياسة ترويجية رائعة
يا اخي سامسونغ وبس تعلمو منها اساليب الترويج ههههههههههه
ردحذف